Home » » إعلان مزيف يحث مستخدمي آيفون 6 على شحنه في الميكروويف

إعلان مزيف يحث مستخدمي آيفون 6 على شحنه في الميكروويف


الشرق الأوسط أونلاين
انتشر إعلان مزيف عبر موقع "تويتر" يدعي أن مستخدمي نظام (آي أو إس 8) يستطيعون شحن أجهزة آيفون 6 الخاصة بهم عن طريق وضعها في جهاز الميكروويف، ولكن من الواضح أنها خدعة.
ووصف الإعلان ما يسمى بتكنولوجيا "الموجة" بأنها "أحدث وأعظم إضافة" تقدمها شركة "أبل" لنظام تشغيل (آي أو إس).
ومن المفترض أنها تسمح بشحن الأجهزة لاسلكيا من خلال ترددات أشعة الميكروويف.
وجاء فيما يدعيه الإعلان: "يمكن استخدام الموجة لشحن بطارية هاتفك بسرعة باستخدام أي جهاز ميكروويف عادي في المنزل".
وزعم إعلان الخدعة الذي ظهر في تقليد فج يشبه إعلانات معلوماتية أخرى أصدرتها شركة "أبل"، أن خاصية الموجة "سيتم تفعيلها تلقائيا بعد تحديث نظام (آي أو إس)"، وذكر أن الأجهزة سوف تصبح مشحونة بالكامل في غضون دقيقة ونصف باستخدام "محركات جديدة ترتبط بموجات الراديو في الجهاز".
ويحذر الإعلان مازحا: "ضعه لمدة 60 ثانية بمعدل 700 موجة، أو 70 ثانية بمعدل 800 موجة. ولا تشحن بالموجات لمدة تزيد على 300 ثانية.
وحسبما نشرت صحيفة "الاندبندت" على موقعها الالكتروني، لا تعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إعلان مزيف بالتزامن مع إصدار نظام تشغيل أو هاتف جديد. فقد كانت هناك خدع أخرى صاحبت إصدارات سابقة؛ منها إدعاءات بأن جهاز (آيفون) مقاوم للماء.
ويبدو نظام تشغيل (آي أو إس 8)، الذي تم إصداره الأسبوع الماضي قبل طرح جهاز (آيفون 6) في الأسواق، مشابها لنظام التشغيل السابق، ولكنه يحتوي على عدد من التحسينات من بينها أدوات ذكية لتعديل الصور، وتغييرات في الكاميرا، وتقنية كتابة تكهنية جديدة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
Copyright © 2013. ايستلز اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger